الأربعاء, 17 أيلول 2014    |     الرئيسية    اتصل بنا
زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل الوفد البطريركي الخاص بزيارة الهند
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل الوفد البطريركي الخاص بزيارة الهند
ظهر يوم الجمعة 25/2/2011 استقبل قداسة سيدنا البطريرك المعظم موران مور إغناطيوس زكا الأول عيواص الكلي الطوبى صاحبي النيافة مار ثاوفيلوس جورج صليبا ومار إقليميس دانيال كورية بعد عودتهما من الهند للمشاركة في احتفالات الكنيسة السريانية هناك بمناسبة الذكرى التاسعة والسبعين لرقاد المثلث الرحمات البطريرك القديس مار إغناطيوس الياس الثالث، وتغيب عن هذا الاجتماع نيافة المطران مار فيلكسينوس متياس نايش، لوصوله في ساعات الفجر الأولى إلى دمشق عائداً من السويد.

كما حضر الاجتماع الأبوين الفاضلين الربان متى الخوري والربان متى شيريان سكرتيري قداسة سيدنا البطريرك والسيد الكوماندور جورج ماثيو، الوجيه السرياني في الهند.

وخلال اللقاء نقل صاحبا النيافة تحيات غبطة المفريان مار باسيليوس توماس الأول مفريان الهند لقداسة سيدنا البطريرك، وقدما تقريراً عن زيارة الوفد البطريركي إلى الهند، عرضوا خلاله أهم ما يستجد من أمور على صعيد العلاقات ما بين الكرسي الرسولي الأنطاكي والكنيسة السريانية في الهند، وقد أكدا على التزام جميع أبناء الكنيسة هناك بالخضوع للكرسي الرسولي.

كما استعرضوا بعض الأمور التي تهمَّ الكنيسة السريانية في الهند داخلياً.

ختاماَ وجه قداسة سيدنا البطريرك دعوة خطية إلى غبطة المفريان ليزور قداسته في أقرب وقت في الصرح البطريركي في معرة صيدنايا.

الخبر بالصور